حماية البيئة

حماية البيئة

حماية البيئة

تلتزم مجموعة شركات اليمامة بتحسين عملياتها بشكل مستمر وذلك بغرض تقليل مستوى التلوث والنفايات والحفاظ على الموارد الطبيعية ومراقبة منتجاتها وإدارة وتحسين الوعي بالجوانب البيئية لأعمالها.

كما تتمسك الشركة بإلتزامها الذي قطعته على نفسها بالمساهمة في التنمية المستدامة والسياسات والمعايير التي تشكل الإطار لتحقيق تلك الأهداف ولتحسين نمط الحياة. وتسعى مجموعة اليمامة إلى كسب اعتراف الجميع وتقديرهم لها نظرًا لسجلها البيئي المميز. وتعكس قيم مجموعة اليمامة وإستراتيجيات العمل والعمليات الميدانية بها أعلى المستويات البيئية المتاحة.

 

 

وقد تمت الإشارة إلى هذا الالتزام في اللائحة البيئية للشركة التي تنص على ما يلي:

تقع على عاتق جميع العاملين في شركات اليمامة مسؤولية حماية البيئة التي يعمل فيها موظفونا وعملاؤنا والمجتمع من حولنا. إنً التزامنا بحماية البيئة هو جزء مُكَمل لعملنا كما أنَ إيجاد حلول بيئية قليلة التكلفة هو أمر ضروري لنجاحنا على المدى الطويل.

ونحن في مجموعة اليمامة ملتزمون بالحد من الحوادث البيئية والتقليل من الانبعاثات والنفايات واستغلال الطاقة والموارد الطبيعية الأخرى

بشكل فعال والاستعداد للاستجابة للطوارئ وتقييم منتجاتنا وتوعية موظفينا وعملائنا والمجتمع بطرق وأهمية الاستخدامات البيئية الآمنة، وكذلك مساعدة موظفينا ومقاولينا وشركائنا في العمل ومقدمي الخدمات لدينا على فهم تأثير تصرفاتهم على البيئة والتواصل مع جيراننا وغيرهم فيما يتعلق ببرامجنا البيئية وأخيرًا العمل باستمرار على تحسين أدائنا البيئي من خلال نظام إداري فعّال.

إنَ هذه التعهدات تضاف إلى التزامنا الأساسي بتطبيق كافة القوانين واللوائح البيئية، وتؤمن إدارة شركات اليمامة إيمانًا قاطعاً بأنَ مسؤولية الحفاظ على البيئة تقع على عاتق الأفراد والإدارة معًا، كما تلتزم بتوفير كافة الموارد الضرورية للوصول إلى أعلى المستويات البيئية والمحافظة عليها.

 

 

المسؤولية الاجتماعية

تعمل مجموعة اليمامة على المشاركة في جميع الأنشطة الاجتماعية والرياضية ورعايتها، كما تساهم بفعالية في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والمحتاجين وكذلك تُسهم الشركة في البرنامج الخاص بتنمية مهارات الشباب في تحفيز ورعاية الموهوبين من الطلاب في المجتمع المحيط بها بمسابقات تحفيظ القرآن الكريم وغيرها...

وتهدف مجموعة اليمامة من خلال ذلك إلى تشجيع الموهوبين والمبدعين الصغار بغرض المشاركة الفعالة في تنمية مجتمعهم الصغير ومن ثم المجتمع الأكبر ألا وهو وطنا الغالي.

المزيد

برمجة وتصميم Target Solutions